كورة اون لاين ، تبث على الهواء مباشرة ، شاهد مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم الثلاثاء ، في يورو 2020 ، في نهائي يورو 2020 مبكرًا ، والذي ينتظره الكثير من عشاق جولة الساحرة اليوم الثلاثاء ، والذي سيجمع فريق إنجلترا ، والذي يمتلك الملعب مع نظيره الألماني ، نيابة عن قمتهما في دور الـ16يورو 2020 ويستضيف السوق استاد ويمبلي في شمال غرب العاصمة البريطانية لندن لمواجهة إنجلترا مع ألمانيا الليلة ، وستبث مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم على قناة بي إن سبورت ماكس 1 ، وتنطلق المباراة بين إنجلترا وألمانيا اليوم . 29 يونيو الساعة السادسة بالضبط بتوقيت القاهرة. السابعة مساءً بتوقيت السعودية ، في مواجهة ستشهد منافسة قوية من المرشحين للتأهل لجولة اليورو المقبلة ، إنجلترا السيئة ، التي تريد الوصول إلى المركز الأول باليورو ، أما المنتخب الألماني. والأخرى ستسعى للتأهل للدور القادم من البطولة لأنها في وضع جيد ليورو 2020 ..

مشاهده مباراة انكلترا ضد المانيا اون لاين

ويستضيف المنتخب الإنجليزي المباراة اليوم على أرضه ، في دور الـ16 من يورو 2020 ، وتأهلت إنجلترا إلى هذه الجولة بعد أن سيطرت مجموعتها على المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها المنتخب الإنجليزي بعد أن خاض ثلاث مباريات في مرحلة المجموعة ، حيث فازوا بفضلهم في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة ، لم يخسر المنتخب الإنجليزي مباراة من دور المجموعات ، وفي الجولة الأولى من يورو ، حققت إنجلترا فوزها الأول في المجموعة ، عندما التقيا مع المنتخب الإنجليزي. الفريق الوطني وانتهت المباراة بكرواتيا بدون أهداف ، وتعادلت إنجلترا مع اسكتلندا وانتهت المباراة بدون أهداف بين الفريقين. في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لإنجلترا ، التقى المنتخب التشيكي وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز في هذه المباراة التي انتهت بهدف دون أن يستجيب له ، وعلى أرضه اليوم سيسعى منتخب إنجلترا للتأهل إلى الدور المقبل. جولة اليورو.

مشاهده مباراة إنجلترا وألمانيا كورة لايف

أما بالنسبة للمنتخب الألماني فسيكون ضيف المواجهة اليوم على الجانب الآخر ، في إطار مباريات الدور الـ16 من يورو 2020 ، كما تأهل المنتخب الألماني لهذا الدور بعد أن حل بالمركز الثاني في جدول الترتيب السادس في ترتيب المجموعة ، بأربع نقاط تراكمت مع المنتخب الألماني بعد خوضه مباريات المجموعة الثلاث ، ومن خلال هذه المباريات حقق المنتخب الألماني نتيجة الفوز في المباراة وأيضاً التعادل. كما خسر في مباراة واحدة. في المباراة الأولى للمنتخب الألماني في المجموعة ، كانت الهزيمة عندما التقى بمنتخب فرنسا ، وخسر المنتخب الألماني تلك المباراة التي انتهت بدون أهداف ، وعاد المنتخب الألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات ليفوز ، وكان فوزه الوحيد في المجموعة الذي التقى فيه مع البرتغال ، وانتهت هذه المباراة بفوز ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات تعادلت ألمانيا مع المجر ، وانتهت المباراة بهدفين لكل فريق.

بطاقة مباراة إنجلترا وألمانيا

البطولة يورو 2020
الجولة دور الـ 16
موعد المباراة 29-06-2021
توقيت المباراة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Max HD1
معلق المباره حفيظ دراجي
ملعب المباراة ملعب ويمبلي