كورة اون لاين ، تبث على الهواء مباشرة ، شاهد مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم الثلاثاء ، في يورو 2020 ، في نهائي يورو 2020 مبكرًا ، والذي ينتظره الكثير من عشاق جولة الساحرة اليوم الثلاثاء ، والذي سيجمع فريق إنجلترا ، والذي يمتلك الملعب مع نظيره الألماني ، نيابة عن قمتهما في دور الـ16يورو 2020 ويستضيف السوق استاد ويمبلي في شمال غرب العاصمة البريطانية لندن لمواجهة إنجلترا مع ألمانيا الليلة ، وستبث مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم على قناة بي إن سبورت ماكس 1 ، وتنطلق المباراة بين إنجلترا وألمانيا اليوم . 29 يونيو الساعة السادسة بالضبط بتوقيت القاهرة. السابعة مساءً بتوقيت السعودية ، في مواجهة ستشهد منافسة قوية من المرشحين للتأهل لجولة اليورو المقبلة ، إنجلترا السيئة ، التي تريد الوصول إلى المركز الأول باليورو ، أما المنتخب الألماني. والأخرى ستسعى للتأهل للدور القادم من البطولة لأنها في وضع جيد ليورو 2020 ..

مشاهده مباراة انكلترا ضد المانيا

ويستضيف المنتخب الإنجليزي المباراة اليوم على أرضه ، في دور الـ16 من يورو 2020 ، وتأهلت إنجلترا إلى هذه الجولة بعد أن سيطرت مجموعتها على المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها المنتخب الإنجليزي بعد أن خاض ثلاث مباريات في مرحلة المجموعة ، حيث فازوا بفضلهم في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة ، لم يخسر المنتخب الإنجليزي مباراة من دور المجموعات ، وفي الجولة الأولى من يورو ، حققت إنجلترا فوزها الأول في المجموعة ، عندما التقيا مع المنتخب الإنجليزي. الفريق الوطني وانتهت المباراة بكرواتيا بدون أهداف ، وتعادلت إنجلترا مع اسكتلندا وانتهت المباراة بدون أهداف بين الفريقين. في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لإنجلترا ، التقى المنتخب التشيكي وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز في هذه المباراة التي انتهت بهدف دون أن يستجيب له ، وعلى أرضه اليوم سيسعى منتخب إنجلترا للتأهل إلى الدور المقبل. جولة اليورو.

مشاهده مباراة إنجلترا وألمانيا

أما بالنسبة للمنتخب الألماني فسيكون ضيف المواجهة اليوم على الجانب الآخر ، في إطار مباريات الدور الـ16 من يورو 2020 ، كما تأهل المنتخب الألماني لهذا الدور بعد أن حل بالمركز الثاني في جدول الترتيب السادس في ترتيب المجموعة ، بأربع نقاط تراكمت مع المنتخب الألماني بعد خوضه مباريات المجموعة الثلاث ، ومن خلال هذه المباريات حقق المنتخب الألماني نتيجة الفوز في المباراة وأيضاً التعادل. كما خسر في مباراة واحدة. في المباراة الأولى للمنتخب الألماني في المجموعة ، كانت الهزيمة عندما التقى بمنتخب فرنسا ، وخسر المنتخب الألماني تلك المباراة التي انتهت بدون أهداف ، وعاد المنتخب الألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات ليفوز ، وكان فوزه الوحيد في المجموعة الذي التقى فيه مع البرتغال ، وانتهت هذه المباراة بفوز ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات تعادلت ألمانيا مع المجر ، وانتهت المباراة بهدفين لكل فريق.

بطاقة مباراة إنجلترا وألمانيا

البطولة يورو 2020
الجولة دور الـ 16
موعد المباراة 29-06-2021
توقيت المباراة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Max HD1
معلق المباره حفيظ دراجي
ملعب المباراة ملعب ويمبلي